خواطر الشيخ و أخباره بدولة ايطاليا

الرئيسية الاخبار

خواطر الشيخ و أخباره بدولة ايطاليا

الاسبوع الماضى من الجمعة 1 يوليو إلى الخميس 7 يوليو كان اسبوعاً حافلاً جميلاً ، تنقلنا فيه بين عدة ولايات ومراكز إسلامية ، واللقاءات الكبرى وصلاة الجمعة مترجمة حيث يحضرها أجناس كثيرة من العالم كله وهو أحوج إلى الفهم ويسألون عن  كل شئ يتصل بالإسلام خاصة النساء المسلمات عير العربيات .

- رغم انتشارى فى الفضائيات على مدى عشر سنوات لكن برنامج (لقاء الإيمان ) فى القناة السادسة هو الذى يتذكرنى به كل الناس هنا ، وقد اهتدى كثير منهم وتتلمذوا ولله الحمد على هذا البرنامج الذى لم يكن على الساحة سواه ولله الحمد .


- الوقت بين صلاة العصر والمغرب أربع ساعات وهذا يتيح لى إعطاء دروس مطولة تنفع الناس وتحقق الإشباع لهم ، والمسافة الزمنية بين المغرب والعشاء حوالى ساعتين وربع من 9.15 إلى 11.35 وهذا أيضا يساعدنى فى التعمق فى الموضوعات والإجابة عن أسئلتهم وتثبيت الإيمان فى قلوبهم .

- سننطلق الأسبوع القادم إلى فرنسا مروراً بسويسرا ولو أتيح الوقت لذهبت لدول أخرى ،وسيبقى الشيخ عمر فى ميلانو لإقامة دورة تحفيظ القرآن الكريم وكنت أتمنى لو سافر معنا غير ان الدورة مهمة ويحضر لنا الرجال من كل انحاء ميلانو ويتركون أعمالهم .

- عندنا لقاءات كذلك غير مجدولة فى هذه المدن : صارونو , الأسكندرية , لودى ، مدينة البشا، ولاية فيرويا ، ولاية بولونيا  وجارى ترتيبها بفضل الله تعالى ... ورحلة فرنسا مرتب لها ومجدولة ولله الحمد وسأوافيكم بالمزيد مع صالح الدعوات لنا ولكم بالصلاح والفلاح والتوفيق والفتح .

تصفح أيضا

أخبار الطقس

SAUDI ARABIA WEATHER

مواقيت الصلاة

جميع الحقوق محفوظة لموقع الشيخ أحمد عبده عوض